منتدى تماف ايرينى
يتوجب عليك التسجيل لرؤية المنتدى

بركة الام ايرينى تكون معاكم

ساهم برد او موضوع لدعم المنتدى

بركة وشفاعة تماف ايرينى تكون معاكم


منتدى تماف ايرينى الام الغالية*بركة صاحبة المكان تكون معاكم*واهلا بكل الزوار الكرام 2009 نرجو التسجيل والمساهمة لدعم المنتدى *منتدى الام ايرينى*
 
الرئيسيةفخر الرهبنةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مارييت
عضوا زهبى
عضوا  زهبى
avatar

انثى
عدد المساهمات : 632
العمر : 64
العمل/الترفيه : ربة منزل
المزاج : مرحة
الشفيع : مريم العذراء
الوظيفة : ربة منزل
الديانة : مسيحية
السٌّمعَة : 13
نقاط : 12500
تاريخ التسجيل : 08/12/2009

مُساهمةموضوع: الزوجة النكدية   الجمعة يناير 08, 2010 9:42 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"




Mad Mad Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باسم عبدالله
عضوا زهبى
عضوا  زهبى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 860
العمر : 30
العمل/الترفيه : النت
المزاج : كويس
الشفيع : مارجرجس
الوظيفة : طالب
الديانة : مسيحى
السٌّمعَة : 2
نقاط : 12340
تاريخ التسجيل : 07/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية   الجمعة مايو 07, 2010 4:31 pm

يارب اجعلنى رجل ناجح بس من غير امراه نكديه
ربنا يعوض تعبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مارييت
عضوا زهبى
عضوا  زهبى
avatar

انثى
عدد المساهمات : 632
العمر : 64
العمل/الترفيه : ربة منزل
المزاج : مرحة
الشفيع : مريم العذراء
الوظيفة : ربة منزل
الديانة : مسيحية
السٌّمعَة : 13
نقاط : 12500
تاريخ التسجيل : 08/12/2009

مُساهمةموضوع: :: الزوجة النكدية   السبت مايو 08, 2010 11:13 am

ربنا يرزقك بزوجة تحبك وتخاف عليك وترحمك وتكون زوجة صالحة يا رب ربنا يوفقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تماف ايرينى :: المنتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: